Monday, August 06, 2007

بدينا والبادي بإسم الله... إنه عالمٌ جذاب

إنه الموضوع الأول لي في هذا العالم الرائع ... عالم التدوين

أعترف بـأنني كنت ضعيفا جدا في مواجهة هذا العالم ... فكنت دائما ما انتقد بعض الاصدقاء بتعلقهم الدائم في عالم المدونات وكنت دائما ما أسأل نفسي ما المشوق فيه ؟ وما الجديد ؟ أناس يكتبون آراء كانت بوجهة نظري ... لاتودي ولا تييب

ولكنني لم أستطع المقاومه وها انا ذا أبدء بالكتابه ... وأين ؟ في ذلك العالم الذي طالما انتقدته

بدأت متابعه هذا العالم منذ العالم الماضي ... وبالتحديد بعد جلسة الدوائر وماحصل فيها من أحداث مثيره ... وبحكم ابتعادي عن الكويت في وقتها لم يكن أمامي طريق لمتابعة أخبار الكويت إلا في المدونات ... وأقصد هنا أخبار الديره التي تنبع من الدواوين وغيرها من الأماكن التي تشاهد فيها الحقيقه صافيه وبلا أي قشور ... بعد كان ودي اعرف راي الناس واشلون قاعد يتفاعلون مع الأحداث وماوجهه نظر عامه الشعب ... فكل هذا مع الأسف مفقود في إعلامنا اليومي الفقير سواء كان الإعلام المرئي أو المسموع أو حتى المقروء

ولكن بعد رجوعي للكويت في ذلك الوقت ... ومتابعتي الحيه والمباشره للأحداث من أماكنها الأصليه سواء كانت ندوات انتخابيه او تجمعات طلابيه وغيرها ...
نسيت صديقي القديم ... الحاسب الآلي

ولكن الآن وبعد مرور سنه كامله رجعت مره أخرى لهذا العالم وفي هذه المره لم أتمالك نفسي وقررت أن لا أكون متابعا كالعاده ... بل سأشارك وأشارك وأشارك .. باذن الله

أدري طولت عليكم حجي فاضي بس لازم أول بوست يكون جذي بلا هدف وان شاء الله من البوست الياي راح يكووون عندي خوش أهداف :)

آسف كل ساعه قالب ... ساعات فصيح ومرات عامي .. لكني قليل خبره ... ان شاء الله مع الوقت ;P

أرجو أن تقبلوني صديقا لكم وتابعوني

No comments: